كشف عضو الفيدرالي عن داوسون ، جورج كريستنسن ، عن بعض المواد التي يقدمها برنامج المدارس الآمنة لطلاب المدارس ، بما في ذلك المحتوى الإباحي على شبكة الإنترنت ، ومحلات الجنس ، ومجتمعات البالغين على الإنترنت ، ونوادي الجنس.

طلب إجراء تحقيق برلماني في الانتقال الاجتماعي والطبي للأطفال ذوي الجنس مع خلل النطق الدكتور جون وايتهول MB بكالوريوس ، بكالوريوس ، DCH ، MPH و TM ، MRCP (المملكة المتحدة) ، FRACP. أستاذ طب الأطفال وصحة الطفل. الأونرابل جريج هانت النائب عن وزير الصحة ، البرلمان ، كانبيرا. عزيزي الوزير هانت ، أكتب إليكم لأشكركم على ...

العمل الفيكتوري لحظر بدائل التجريب بين الجنسين على الأطفال. الأستاذ. جون وايتهول. 20 ديسمبر 2020. تعمل حكومة فيكتوريا على صياغة تشريع لحظر ما يسمى "العلاج بالتحويل" الذي تعرفه بأنه "أي ممارسة أو علاج يسعى إلى تغيير أو قمع أو القضاء على الميول الجنسية للفرد أو جنسه ...

علاج التحويل ، و ALP و dysphoric الجنسين. البروفيسور جون وايتهول: 20 ديسمبر 2020. بدا انتصارًا للفطرة السليمة عندما تراجع حزب العمل الأسترالي الفيدرالي عن هدفه المعلن المتمثل في تجريم ممارسة `` العلاجات التحويلية والتعويضية على المثليين والمثليات والمثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسيًا '' في مؤتمره الوطني في أديليد في ديسمبر الماضي. بدلا من ذلك…

متابعة الأشخاص المتحولين جنسياً على المدى الطويلجراحة تغيير الجنس المستمرة: دراسة الأتراب في السويد سيسيليا ديجن 1 ، بول ليشتنشتاين 2 ، ماركوس بومان 2 ، آنا إل في جوهانسون 2 ، نيكلاس لا أنجسترو أم 2,3،1,2,4 ، ميكايلاند قسم 1 ، 2 ، قسم عيادة 3 الطب النفسي ، معهد كارولينسكا ، ستوكهولم ، السويد ، 4 قسم الوبائيات الطبية والإحصاء الحيوي ، معهد كارولينسكا ، ستوكهولم ، السويد ، XNUMX مركز لمنع العنف ، معهد كارولينسكا ، ستوكهولم ، السويد ، XNUMX معهد علم الأعصاب و ...

قصص المساعدة. أناس حقيقيون خرجوا من عيش حياة المثليين. لقد حصلوا على مشورة مهنية ، ودعم عاطفي من الأصدقاء والعائلة ، وإذا كانوا يريدون الصلاة. هذه هي ما تريد الحكومات حظره ، واصفة إياها بعلاج التحويل. يشارك أربعة أشخاص في مقاطع الفيديو ، و 13 شخصًا آخرين قصصهم المكتوبة على ...

منع الضرر وتعزيز العدالة: نقد بقلم الدكتور كون كافتاريس (يناير / كانون الثاني 2020) منع الضرر ، تعزيز العدالة: نقد في السنوات الأخيرة ، كان أحد أكثر القضايا إثارة للجدل في الحياة السياسية والثقافية الأسترالية هو "الميل الجنسي ، والارتباك بين الجنسين وهو وغالبا ما تسمى خلل الجنس أو المتحولين جنسيا. الحالية الاجتماعية / الطبية / السياسية ...

قم بالتحميل هنا.> المرونة والحقوق وعلاقات الاحترام. - مؤسسة. يمكن الوصول إلى مترجم قوات الدفاع الشعبي عبر الإنترنت هنا: - https://www.onlinedoctranslator.com/ أدلة أخرى للحقوق والحقوق والاحترام هنا. انقر فوق> RRRR - مقدمة. انقر فوق> RRRR - سنوات 1 و 2. انقر فوق> RRRR - سنوات 3 و 4. انقر للحصول على> RRRR - ...

Federal Member for Dawson, George Christensen, exposes some of the material that the Safe Schools program is delivering to school students, including pornographic web content, sex shops, adult online communities, and sex clubs.

Request for a Parliamentary Inquiry into the Social and Medical Transitioning of Children with Gender Dysphoria Dr John Whitehall MB BS, BA, DCH, MPH and TM, MRCP (UK), FRACP. Professor of Paediatrics and Child Health. The Honourable Greg Hunt MP Minister for Health Parliament House Canberra. Dear Minister Hunt, I write to thank you for…

Victorian Labor to ban alternatives to gender experimentation on children. By Professor. John Whitehall. 20 Dec 2020. The Labor government of Victoria is in the process of drafting legislation to ban so-called ‘conversion therapy” which it defines as ‘any practice or treatment that seeks to change, suppress or eliminate an individual’s sexual orientation or gender…

Long-Term Follow-Up of Transsexual PersonsUndergoing Sex Reassignment Surgery: Cohort Study inSweden Cecilia Dhejne1, Paul Lichtenstein2, Marcus Boman2, Anna L. V. Johansson2, Niklas La ̊ngstro ̈m2,3, MikaelLande ́n1,2,4*1Department of Clinical Neuroscience, Division of Psychiatry, Karolinska Institutet, Stockholm, Sweden,2Department of Medical Epidemiology and Biostatistics,Karolinska Institutet, Stockholm, Sweden,3Centre for Violence Prevention, Karolinska Institutet, Stockholm, Sweden,4Institute of Neuroscience and…

STORIES OF HELP. Real people who have come out of living the LGBT Life. They have had professional counselling, emotional support from friends and family and if wanted, prayer. These are what governments are wanting to outlaw, calling them conversion therapy. Four people in videos, and a further 13 people share their written stories on…

Preventing Harm, Promoting Justice: A critique By Dr Con Kafataris (Jan 2020) Preventing Harm, Promoting Justice: A critique In recent years one of the most controversial issues in Australian political and cultural life has been ‘sexual orientation, and gender confusion which is often called gender dysphoria or transgenderism. The current social / medical / political…

Download Here.> Resilience, Rights & Respectful Relationships. – Foundation. An online pdf translator can be accessed here:- https://www.onlinedoctranslator.com/ Other Resilience, Rights & Respectful Relationship Manuals Here. Click For > RRRR – Introduction. Click For > RRRR – Years 1 & 2. Click For > RRRR – Years 3 & 4. Click For > RRRR –…